تأييد حبس نجل «ميدو» 7 أشهر بتهمة حيازة المخدرات
أيدت محكمة استئناف القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الإثنين، حكم حبس نجل أحمد حسام «ميدو»، لاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق، لمدة 7 أشهر لاتهامه بحيازة مواد مخدرة وتعاطيها، ومقاومة السلطات، وقيادة سيارة بدون رخصة.
وكانت النيابة العامة، وجهت للمتهم اتهامات بحيازة مواد مخدرة بقصد التعاطى، وقيادة مركبة آلية تحت تأثير المخدر والمسكر مما عرض حياة المواطنين للخطر، فضلاً عن تهمة إتلاف ممتلكات عامة تمثلت فى تهشيم زجاج سيارة تابعة لقوات الشرطة، وقيادة سيارة بدون رخصة نظرًا لعدم بلوغه السن القانونية.
واستند قرار الإحالة، إلى تقرير مصلحة الطب الشرعى، الذى أكد إيجابية عينة الدماء والبول الخاصة بالمتهم وثبوت تعاطيه لمواد مخدرة وكحولية، وهو ما تماشى مع حالة عدم الاتزان التى كان عليها وقت ضبطه أعلى محور محمد بن زايد بالتجمع الخامس، بالإضافة إلى ما أسفرت عنه معاينة السيارة من ضبط مواد مخدرة وزجاجات كحولية، وتحريات المباحث التى أكدت صحة الواقعة.

-1.jpg)


-5.jpg)
-6.jpg)
-29.jpg)